Loading ...
شروط وأحكام التعامل مع خدمات شركة روتانا الإمارات لتقنية تصميم وبرمجة المواقع
تم وضع هذه الاتفاقية بجميع أجزاءها لضمان حقوق شركه روتانا الإمارات وحقوق العميل المشترك فى خدمات الشركة ولتوضيح التزامات كل طرف وهذه الاتفاقية بمثابة عقد يسري مفعولها من تاريخ اشتراك العميل مع الشركة أو في احد خدمات الاستضافة التابعة لها وهي بمثابة عقد بين الطرفين يجب الالتزام بها من قبل العميل وشركه روتانا الإمارات لتقنية التصميم والبرمجة .

 

إن أي مخالفة لهذه الاتفاقية من قبل العميل (المشترك)
تعرض موقعه للإيقاف أو الحذف بدون إشعار مسبق ودون استرجاع أي مبالغ
1. ‌تمهيد
‌أ. تطبق هذه الشروط والأحكام العامة التي تحكم العلاقة العامة على جميع المنتجات و/أو الخدمات سواء تم فتحها أو الحصول عليها بتاريخ لاحق أو سابق لتاريخ توقيع هذه الشروط .
‌ ب. إن شركة روتانا الإمارات مخوله وفقاً لتقديرها وحدها ودون أي مسئولية عليه مهما كانت تجاه العميل . ان تغيير أو تعدل نسبة الخدمة ومتطلبات الحد الأدنى المطبقة على أي منتج أو خدمة من وقت لآخر وفقاً لتغيرات السوق أو بناء على تعليمات هيئة الاتصالات الإماراتية.
2. تعريفات
‌أ. “روتانا الإمارات” تعني شركة روتانا الإمارات لتقنية تصميم وبرمجة المواقع وتطبيقتا الأيفون .
‌ب. “الخدمات” هي جميع المنتجات و/أو الخدمات التي توفرها روتانا الإمارات لعملائها.
ج. “اتفاقية الاستخدام” تعني اتفاقية لأنظمة وقوانين استخدام خدمات شركة روتانا الإمارات ويتم توفيرها من الشركة للعميل.
د. “العميل” هو الشخص الطبيعي الذي قام بشراء أي من الخدمات التي تقدمها شركة روتانا الإمارات لتقنية تصميم وبرمجة المواقع.
3. احكام عامه
1- عندما تقوم بالتسجيل في روتانا الإمارات ، فإن جميع معلوماتك الشخصية والمالية تكون مشفرة و محفوظة بشكل سري تماماً ، وغير متاح لأي شخصٍ كان من غير موظفي الشركة أو السلطات الإماراتية الإطلاع عليها إلا عندما تطلب أنت ذلك بنفسك.
2- في روتانا الإمارات ، لا نقوم إطلاقاً ببيع معلوماتك الشخصية ، بما في ذلك بريدك الإلكتروني بالدرجة الأولى، وإنما قد يتم إستخدام بعض من معلوماتك في إرسال العروض الخاصة بنا فقط، ويمكنك المطالبة بوقف إرسال هذه العروض في أية وقت.
3- الإيداعات المالية البنكية التي مضى عليها أكثر من 30 يوماً ولم تنفذ الطلبات الخاصة بها بسبب عدم تواصل صاحبها معنا من خلال الهاتف، أو الحضور الشخصي المباشر، أو عن طريق البريد الإلكتروني أو نظام التذاكر المعتمد بخدمة روتانا الإمارات ، فإنها تعتبر لاغية ولا يحق لصاحبها لا المطالبة بها ولا المطالبة بأية خدمة من روتانا الإمارات .
4- في روتانا الإمارات ، نقوم باستخدام “الكوكيز” في أجهزة العملاء ، وذلك لضمان سلامة التواصل والتفاعل بيننا وبينهم. إننا نقوم باستخدام “الكوكيز” فقط في عملية دخول وخروج العميل من لوحة التحكم الخاصة بموقعه و التطبيقات التابعة له.
5- تلتزم روتانا الإمارات بتقديم الدعم الفنى على مستوى صيانة ومتابعة الخادم (السيرفر) فقط. و لاتلتزم روتانا الإمارات بتقديم أي نوع من خدمات الدعم الفني لأي برامج أو أنظمة تم تركيبها على الخادم (السيرفر) من قبل العميل نفسه نظير تشغيله لخدمة ما في موقعه.
6- يحق لـ شركة روتانا الإمارات الغاء العقد مع العميل و إيقاف الخدمة أي وقت و بدون توضيح الأسباب، و تلتزم روتانا الإمارات بإعادة كافة حقوق العميل المالية المتبقية مع نسخة إحتياطية في حال لم يكن سبب الألغاء أحد النشاطات الممنوعة
7- كما أننا نهتم بعملائنا ونريد الأفضل لهم دائماً ، فإنه يحق لشركة روتانا الإمارات لتقنية تصميم وبرمجة المواقع أن تغير أي بند أو مادة من هذه الإتفاقية في أي وقت تراه ، وأنه يُفترض بالعميل أن يكون دائماً على علم بهذه التغييرات حتى ولو لم يصله أي تنبيه..
4 . شروط خدمات الإستضافه
  1. يجب أن يكون الموقع خالي مما يخالف الشريعة الإسلامية و أن لا يتعرض الموقع للدين الإسلامي بأي شكل من الأشكال .
  2. يمنع منعا باتا استخدام الاستضافة لأغراض سياسية ، و يمنع التعرض لأي دولة عربية أو إسلامية بأي شكل من الأشكال .
  3. يمنع استخدام الموقع أو أي خدمة من الخدمات لأغراض غير قانونية..
    مثل مهاجمة أو اختراق موقع أو جهاز أو شركة أو أي شبكة أو محاولة ذلك أو القرصنة ونشر وتوزيع مواد أو برامج منسوخة أو غير مرخص بها.. أو الخداع والتزوير أو الاحتيال أو التهديد أو إزعاج أي شخص أو شركة أو جماعة أو نشر مواد إباحية أو جنسية أو نشر فيروسات أو ملفات تجسس أو وضع روابط إلى مواقع تحتوي على مثل هذه المخالفات.
    يمنع انتهاك حقوق الملكية الفكرية أو تشويه سمعة شخص أو مؤسسة أو شركة أو تعمد نشر أي معلومات تسبب ضررا لشركة أو شخص أو دولة أو جماعة وعدم وضع مواد قرصنة وبرامج مسروقة وجميع ما يخالف قوانين الانترنت.
  4. يمنع استخدام الموقع أو أي خدمة من الخدمات في الإضرار بالمزود (السيرفر) أو المواقع الأخرى الموجودة على المزود أو أي مواقع أخرى ويحق لروتانا الإمارات حذف أو منع أى برنامج أو صفحة أو ملفات تسبب ضررا على السيرفر أو بقية المواقع الأخرى .يمنع إستخدام الموقع كمخزن للملفات .
  5. تمنع شركة روتانا الإمارات بصرامة إستخدام أي من أجهزتها أو البريد الإلكتروني المقدم لأغراض إرسال رسائل دعائية أو إغراقية مخالفة للقوانين . وإن استخدام العميل للبريد لأغراض مخالفة للقوانين كما ورد أعلاه تعطى شركة روتانا الإمارات الحق في إيقاف أو إلغاء الحساب دون إنذار مسبق و لا يحق للعميل المطالبة باسترجاع أي مبالغ مدفوعة . وسيتم تغريمه إجبارياً على كل بريد بـ 50 دولار قبل إعادة فتح موقعه ان فتح الموقع في الأساس .
  6. يحق لشركه روتانا الإمارات إيقاف أي برنامج أو خدمة تضاف لأي موقع وذلك في حالة وجود أي خلل فيها من الناحية الأمنية أو الفنية وفي حالة توقف أو تعطل هذه الخدمة لا يتم تعويض المشترك .
  7. العميل ( المستأجر) مسئول مسئولية كاملة عن كل ما ينشر في موقعه من الناحية القانونية وان شركة روتانا الإمارات لتقنية تصميم وبرمجة المواقع غير مسؤوله نهائياً عن أي ضرر قد يلحق بعملك أو موقعك أثناء استخدام أي نوع من البرامج (اسكريبتات ) أوأى خلل في المواقع التي يتم تدميرها من قبل أصحابها أو اختراقها أو حتى نتيجة توقف مفاجئ من السيرفير أو نتيجة أعطال فى أجزائه الداخليه ، ويكون المشترك مسئول بالكامل عن انشاء نسخ احتياطية من ملفات الموقع، قواعد البيانات، محتويات البريد وغيرها من المحتويات الخاصة بموقع أو مواقع عملائه المستضافه لدينا(فى حالة كون العميل ريسيلير).
  8. يحق لشركة روتانا الإمارات إلغاء العقد في حالة تسبب الموقع بضرر على السيرفر وبقية المواقع أو في حالة عدم رغبته باستضافة الموقع لأي سبب…
    كما يحق لشركه روتانا الإمارات إلغاء العقد وبدون إبداء الاسباب ويتم إرجاع مبلغ للمدة المتبقية من العقد للمستأجر.. وتحمل المشترك كافت المصاريف ، في حال رغبة المشترك الانسحاب و اغلاق حسابه لدينا ، لا يحق له استرجاع اي مبلغ مالي لدينا الا في حالة اوجود سبب مقنع
  9. في حال قيمنا نحن شخصيا ادارة الموقع باعادة المبلغ المستحق للمشترك ، غير ذلك يفقد المشترك الحق باسترجاع اي مبلغ مالي
  10. في حال التأخير في دفع تكلفة الاستضافة لفترة 5 أيام من تاريخ استلام الرقم السري للموقع أو تجديد الاستضافة فسيتم إيقاف الخدمة ، و لن يتم إعادتها إلاّ حين استلام المستحقات كاملة وسوف يتم إضافة رسوم قدرها 50 دولار نظير إعادة فتح الموقع للمشتركين عند التأخير عن السداد وفي حالة التأخير لأكثر من 15 يوم سوف يتم إلغاء الخدمة نهائياً ، و لا تتحمل شركة روتانا الإمارات أية مسؤولية عن الأضرار التي قد تلحق بالمستأجر نتيجة هذا التوقف والإلغاء
  11. على العميل تزويد شركه روتانا الإمارات ببياناته الشخصية الحقيقية ، وجميع وسائل الاتصال المتاحة وستكون كل المعلومات سرية ولن يتم إبراز أي بيانات إلا عند المسائلات القانونية ويتحمل صاحب الموقع مسؤولية الموقع وكل ما يكون فيه لذا عليه الالتزام التام بهذا الاتفاقية..
    ويحق لشركه روتانا الإمارات إيقاف/إلغاء موقع العميل في حالة اكتشاف أن بيانات العميل التي تم إرسالها لشركه روتانا الإمارات غير حقيقية أو مزورة
  12. في حالة الاخلال بأحد شروط هذه الاتفاقية فسنضطر آسفين لإيقاف حسابك لدينا بدون أي إشعار مسبق أو تبرير مع عدم تحمل أي مسؤولية قانونية تترتب على ذلك وستكون هناك غرامة مالية قدرها 150 دولار لإعادة الحساب للعمل في حالة مخالفة أو الإخلال بشروط هذه الاتفاقية
  13. لعملاء الخوادم فى حاله دخول الخادم واضافه اى اوامر يخرج الخادم من الضمان الخاص بالشركه .
  14. لعملاء الانترنت فيزا فى حاله شراء اى سلع غير قانونيه يتم ايقاف الفيزا بدون اخطار مسبق مع مصادره المبلغ ولايحق له المطالبه به مع تحمل العميل التبعات القانونيه لذلك .
  15. فى حاله استهلاك مايزيد عن 15% يتم ايقاف الخدمه حتى تتم تقريتها لخدمه اكبر ولايمكن استرجاع المبلغ لكن يمكن استبدال الخدمه او ترقيتها .
  16. لايحق للعميل المطالبه باى نسخ احتياطيه فى حاله انتهاء المده الا بدفع 50 دولارا ان توفرت نسخه احتياطيه من الموقع بعد انتهاء المده .
  17. نقوم نحن شركه روتانا الإمارات بتوفير جميع خدمات الدعم الفنى المصحاب للخدمه بدون اى تقصير ولكن فى حال قيام العميل بمحاوله او الاشهار بشركه روتانا الإمارات يحق لنا ايقاف الموقع بشكل نهائى وبدون اعاده تشغيله او ماتراه الشركه مناسبا لحذف اسمها وحقوقها وهذا الاجراء يتم من طرف شركة روتانا الإمارات عوضا عن الاجراء القضائى الذى ستقوم شركة روتانا الإمارات باستخدامه فى حق من يقوم بالتشهير بها او استخدام اسمها على حسب ما ينص عليه القانون الخاص بوزارة الداخليه وهيئة الإتصالات الإماراتية بما يخص الإشهار من خلال شبكة الإنترنت وما يخص انتهاك قوانين الشركه هنا وتقديم كل المعلومات الشخصيه للجهات المختصه المعنيه بملاحفة المخالفين .
  18. يحق لشركه روتانا الإمارات تعديل الشروط وقت ما تشاء و بدون سابق انذار .
5 . شروط خدمات التصميم والبرمجه والدعم الفني
  1. يتوجب على العميل تزويدنا بكافة المعلومات الصحيحة عنه – الاسم الكامل – الدولة – رقم الهاتف الصحيح , وأي بيانات أضافية نحتاج أليها أي وقت , ونضمن سرية المعلومات الخاصة بالعميل وعدم اطلاع أي احد عليها , بأي حال من الأحوال , وتحت أي ظرف كان .
  2. شركة روتانا الإمارات لتقنية تصميم وبرمجة المواقع , لاتقوم بتصميم وبرمجة المواقع التي تتعارض مع الشريعة الإسلامية , مثل المواقع الإباحية , أو أي مواقع تستهزئ بالكتاب والسنة النبوية الشريفة , والعلماء الخ .
  3. يقوم العميل بتقديم طلبه , وبعد أن يتم الاتفاق معه , يتوجب عليه دفع المبلغ المستحق كاملا او نصف المبلغ كحد ادني قبل قيامنا بالبدء في العمل .
  4. يتوجب على العميل تزويدنا بكافة المعلومات المطلوبة لتنفيذ عمله , وأي أمور إضافية أخرى , مع ضمان تزويدنا بطريقة تضمن تواصل العميل معنا أثناء فترة تنفيذ العمل المطلوب .
  5. بعد دارسة الطلب المقدم وعقد الاتفاق مع العميل , نلتزم بالمدة المتفق عليها لتسليم العمل , وأي تأخير قد يحصل من قبل العميل لا نتحمل أي مسؤولية عنه تحت أي ظرف .
  6. بعد الانتهاء من تنفيذ العمل المطلوب يتم عرضه على العميل , حتى يتسنى له طلب إجراء أي تعديلات , ويتوجب على العميل توضيح ما يطلبه من تعديلات بشكل مفصل بالكامل حتى يتسنى لنا تنفيذ ما يطلبه بأقصى سرعة ممكنة .
  7. شركة روتانا الإمارات لتقنية تصميم وبرمجة المواقع وخدمات الانترنت , لا تتحمل مسؤولية إضافة المحتويات للموقع , بشتى أنواعها وأشكالها , وفي حالة طلب العميل منا إضافة المحتوى لموقعه , يتوجب عليه ان يقوم بتزويدنا بكافة المحتويات المطلوب وضعها في الموقع , ويعد الاطلاع عليها من قبلنا , نقوم بوضع السعر المناسب عليها ويتوجب على العميل دفع المبلغ المطلوب كاملا قبل قيامنا بالعمل.
  8. بعد الانتهاء من تركيب العمل بالكامل يحق للعميل طلب أي تعديل حسبما يتم الاتفاق عليه في خطة التصميم المطلوبة
  9. كافة التعديلات التي يطلبها العميل والتي لم يتم الاتفاق عليها أثناء عقد الاتفاق النهائي مع العميل , يتوجب على العميل دفع مبلغ أضافي مستحق يتم الاتفاق عليه , وهذا البند يتعلق في الطلبات الإضافية التي يتم تقديمها بعد الاتفاق النهائي
  10. يحق وضع شعار شركة روتانا الإمارات على كافة الأعمال التي نقوم بها مع رابط للموقع وخصوصاً الأعمال البرمجية , وفي حالة عدم رغبة العميل في وضع الشعار والرابط يتوجب عليه دفع مبلغ 20% من قيمة العمل .
  11. ملفات التصميم والبرمجة يتم الاحتفاظ بها في روتانا الإمارات لتقنية تصميم وبرمجة المواقع , ولا يتم بيعها لأي جهة كانت , وفي حالة رغبة العميل في الحصول على ملف التصميم يتوجب عليه دفع 20% من قيمة العمل .
  12. روتانا الإمارات لتقنية تصميم وبرمجة المواقع غير مسئولة عن أي أخطاء قد يقوم بها العميل في موقعه , ولا يحق للعميل المطالبة بأي تعديل أو تعويض عما قد يحصل .
  13. الدعم الفني مسئول عن مساعدة العميل في كافة الأعمال التي نقوم بتنفيذها فقط , وأي أعمال لجهات أخرى لا نقوم بتقديم أي دعم فني لها .
  14. بنود هذه الاتفاقية قابلة للتغير والتبديل في أي وقت , حسب ما تراه الإدارة مناسبا ويتم وضع تاريخ آخر تحديث لها في أعلى الصفحة كما هو واضح .
  15. بعد رؤية العميل للصورة النهائية قبل الإستلام وموافقته عليها بشكل نهائي يعتبر العمل انتهى ويتم البدأ فى التركيب لذا لا يجوز ان يطلب العميل بعد ذلك تغيير فى التصميم – اذا حدث ذلك يتم الاتفاق على اتعاب التعديل الجديد.
  16. اى إخلال بهذه الشروط او بمجرد التهديد بإشهار او التعرض لأحد موظفي الشركه بألفاظ مشينة او عدم دفع الدفعه الثانيه المتفق عليها يعرض التصميم او البرمجه للنشر مجانا ولا يجوز للعميل المطالبه بأي مبالغ ماليه دفوعه مسبقاً.
  17. يتم الإتفاق على البرمجه في عقد شامل يذكر فيه كل شيئ مطلوب بالتفصيل الممل لعمله على اكمل وجه واي طلب اضافي لم تذكر او تعديل لم يذكر في العقد الأساسي يتم عمله بمبلغ اضافي يتفق عليه في وقت طلب هذه التعديلات إن لم توافق شركة روتانا الإمارات لتقنية التصميم والبرمجة على عمل هذه الطلبات مجاناً.
يجب قراءة الاتفاقية والموافقة على جميع البنود قبل ايداع اوتحويل المبلغ بمجرد الإتفاق على خدمه وتحويل المبلغ او جزء منه يعتبر العميل موافق على هذه الشروط وتطبق عليه جميع ما ورد من احكام وشروط التعامل التي ذكرت في هذه الصفحه .
Top